A3trading الدعم الفني
هو واحد من مقومات النجاح التي تعتمد عليه الشركات، بحيث توفر فريق دعم فني متواجد على مدار ٢٤ ساعة من الأحد للجمعة.
يقوم بتلقي شكاوى العملاء وحلها في وقت قياسي، وهو يضم عدد كبير من الخبراء بحيث يتم حل كل أنواع الشكاوى المختلفة.
يستقبل الفريق المقترحات المتعلقة بنظام الشركة أو الطريقة التي يتم من خلالها إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بالعملاء.
سحب فلوس التداول من a3trading
لا تكون مهام الدعم الفني لدى عملاء الشركة فقط، بل تستقبل كل الاستفسارات المختلفة من العملاء.
ويتم الرد على كل الأسئلة التي يتم طرحها، حتى الأسئلة التي تكون عن الشركة ونشاطها، كما يوجد دعم فني باللغة العربية من أجل ضمان مستوى الخدمة.
يتم تلقي الشكاوى والمشتريات من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر البريد الإلكتروني، مع الرد على كل الاستفسارات المختلفة
كما يتم استقبال الأسئلة من خلال الواتساب مع الرد عليها بشكل فوري من خلال الفريق المختص بالرد على كل الاستفسارات المتنوعة.