سارة المسلمة واسمهان المسيحية
الناقل :
elmasry
| العمر :42
| الكاتب الأصلى :
star
| المصدر :
www.qassimy.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قصتي
انا كنت اكره الجن وكنت اخاف منهم بأي شكل من الاشكال
وفي يوم من الايام كنت نائم في غرفتي وإذا بشئ يحركني وتظاهرة باني نائم وقلت يمكن ان واحد من اهلي يبي شي من تحت المخدة لاني كنت احط اغراضي تحت المخدة مثل البوك والجوال مفتاح السيارة...
لحظات قليلة اسمع صوت يصدر من المخدة
مثل احد خدش المخدة او يد تخدش المخدة رفعة رأسي لي أرا من هو ولم اجد اي مخلوق حولي ورأية الغرفة مضلمه على غير العادة والباب مغلق وقتها ارتابني الخوف الشديد
بأن يوجد شخص معي بالغرفة مثل الجن تمالكت اعصابي ولم اعطي اي اهتمام وكأني لست خائفاً
لان الجن من يلاحظ انك خائف دخل فيك
وكل يوم لما انام اسمع نفس الاصوات اللى اسمعها في البداية وعلمة ان هذي الجنيه لاخوف منها لان لو بخاف منها كان من زمان صار اللى صار ودخلت فيني
اول مرة اتكلم مع الجن كان عمري 18 سنة وكانت هذي الجنية مسلمة وقالت لي بانها لن تؤذيني مدى الحياة وعلمتني بامور الجن كالمة (مايحبون ومايكرهون)
انا كنت عايش في الكويت لاني مواليد الكويت وكنت ساكن في احد المناطق الشعبية وكانت كل يوم تأتي لي وتكلمني وقالت لي انها تحبني بعلاقة 4 سنوات وكنت اقول لها اني لا استطيع ان اكمل معك لانك جنية وكانت كل يوم تأتي في الليل وتبكي واسمع صوتها بوضوح وانا خفت ان تزعلو تعرضني بأذى وقلت لها سوف اكون معك الى اخر العمر وضلت معي 4سنوات
ونقلت الى السعودية لان احمل الجنسيه السعودية ورجعت لوطني السعودية...
دخلت البيت في السعودية إلا وبي شي يرجعني الى الخلف واسمع بهمسات لا تدخل...لم أأبة لهذا الشي ودخلت البيت وادركت ان البيت ليس نظيف من الجن وهو سكن للجن
قالت سارة لا يمكنني اندخل هذا البيت معك
قلت لما لا تدخلين معي
قالت لا اقدر لان هنى الجن اقوى مني وانا لا اقواهم قلت سوفه تكونين معي بامان
قالت لا إذا بقية معك سوف تكون انت اللي في خطر...
تمالكت نفسي لانها اول جنيه اعرفها ولم تؤذني
وانقذتني اكثر من مره من مشايخ الزار واعين الناس ولم تحاول باذى اي طرف من عائلتي لانها كانت من اهل البيت مرة الايام ولم اجد لها اي اشارة بانها موجوده ولم اي حركة على غير العادة استغربت الوضع وخفت ان حصل لها اي مكروه وعلمت بانها غادرة المكان بطلب من الجن الموجودين في البيت ادركت اني في وضع خطير...
وصار اللى صار بانها اتتني جنية اخر الليل وهي فوق بطني وتقول لي اصحا ياصالح اصحا اعرف انك لم تنم وبقيت كالصنم لم اتحرك ولم اتزحزح من مكاني علمت بان هذه الجنيه هي التي ابعدت سارة عني..
وانا مغطي رأسي بالبطانية ماذا تريدين مني قالت لا اريد إلا مخاطبتك قلت لها انتي لستي مسلمه واعلم بان لك ديانه اخر قالت لم تكلمني وانت مغطي وجهك قلت لها لا اريد ان اراك قالت لا تخف مني وانا لا احب ان اضايق احد وقلت لها لما انتي فوقي وماذا تريدين مني ولما تطردين سارة قالت سارة جبانه وهي اللى غادرة ولم اطردها وانا فوقك لاني اريد هذا المكان لانه جميل واريد ان اكون معك واريد ان اصاحبك بدلاً من سارة
قلت لها ما اسمك قالت لي اسمهان وقلت لها سوف اكشف عن وجهي بس بشرط قالت ماهو قلت ان اراك بشكل انسان ولا اريد ان اراك بشكل الجن قالت سوف اعمل على طلبك وفتحت الغطاه عن عيني وريتها باجمل مظهر وليتني لم اراها كانت فائقة الجمال...
وتحدثة معها حوالي 3 ساعات متواصله وقبل إذان الفجر بنصف ساعة ذهبت وخلت الى نوم عميق ولم استيقض إلا الساعة 4 العصر
وكلما اخلد الى النوم استيقض عليها وهي تجامعني وانا نائم حوالي شهر كامل وكل يوم اخلد الى النوم تجامعني وانا نائم يوم من الايام كنت احاول اني انام لم استطيع واسمع بهمسات اسمهان تريد ان تعرف انا نائم ام لا وإذا بهي تريد ان تعدل وضعييتي لانام على ظهري وانا مغطي كل جسمي في البطانية وحتى راسي وإذا بهي تجمعني وكنت مثبت من قبلها لا استطيع ان اتحرك ولا حركة لان الجن اقوى من البشر باضعاف ولا اقدر على الحركة (وتعوذت من الشيطان وقرأت المعوذات)
وهي تتلاشا كانها اختفت مني... ومن سنه لم اراها ولم تاتي الي والان انا رجل عادي لا اعرف اي جن بس الان انا اعلم ماهو الجن ومايريدون لان سارة علمتني كل الطرق لاتخلص منهم والان اقوى جني لا يمكنه يتغلب علي او الدخول فيني لاني اعرف الوصفات السحرية من سارة
الوصفات هي: من ذكر الله يذكرة ومن نصر الله ينصرة ومن كان قريب من الله يقربه في جنات النعيم
اللهم ارحمنى من شر ماخلقت ومن شر الجن والانس
الهم امين
هذي قصتي كامله مع الجنية سارة واسمهان
صالح العنزي من مواليد الكويت وسااكن السعودية
|