ايرز باز نائب مدير قسم التسويق والمضامين بشركة بارتنر قال: الحملة تدعم بأسس الماركة التي تعبر الحدود وتخرج عن المعهود بكل القنوات ومن بينهم ايضاً عروضات الإعلانات. على مر السنين، شركة orangeاتخذت قواعد جديدة وخطوات خاصة في مجال الإعلانات. وكعادتها أنتجت الشركة منتوج عصري يوقظ إلهامك، الذي يمرر لك المعلومة ليس فقط عن طريق النص بل أيضا بطريقة التقديم والعرض.
وصرح باز ايضاً: نحن مستمرين في تعميق العلاقة مع زبائننا بزيادة عدد نقاط الاحتكاك معهم لان الزبون هو الأساس وهدفنا هو الوصول الى اكبر شريحة من الزبائن كل مرة. orangeway هي طريقتنا الخاصة بالترجيع لجميع زبائننا بدون شروط ، من تجاربنا السابقة بإمكاننا ان نرى ان جميع الفعاليات التسويقية العملية والفعالة تؤدي الى ثقة متبادلة مع الزبائن ولهذه الفعالية خاصية أساسية للنجاح فعاليات بمبادرة تلاءم شخصياً للزبون تشمل على عدة مفاجآت.
برنامج orangeway هو برنامج ميزات خلوية الأول من نوعه في البلاد الذي يمنح الزبون ميزات على كل الدقائق التي تحدث بها، كلما تحدث اكثر في الهاتف يتم اعطاء الزبون "دقائق ذهبية" بحسب عدد دقائق استعماله للهاتف وبامكان الزبون استعمال هذه الدقائق الذهبية للحصول على مميزات جذابة ومغرية عديدة مثل مكالمات ورسائل sms مجاناً لمدة اسبوع.
الفيلم الصغير الذي أعد خصيصاً للإعلان التلفزيوني مدته 50 ثانية يوصف من خلاله علاقة خاصة جمعت بين طفل صغير يحلم بأن يطير مثل سوبر مان وبين رسام طرقات شاهد هذا الطفل وهو بلباس سوبرمان ويحاول ان يطير فقرر ان يرسم قلعة صغيرة من اجله بأسلوب ثلاثي الأبعاد لكي يكون باستطاعة الطفل الصغير ان يطير من فوقها وان يشعر تماماً كأنه سوبر مان.
وقد كانت هذه اللوحة من أعمـال الفنـان الايطالي العبقـري كوتر وونير والذي يرسـم لوحاتـه على أرض صماء فتتحـول رسوماتـه أقرب ما يكـون إلى عالـم ملمـوس، وذلك ما يسمى بالبعـد الثلاثي.
|