@رحله فتيات الى امريكا @ في يوم من أيام الدراسه التعيسه كنت جايهالمدرسه وعلى وجهي علامات الملل والطفش،، وقاعده انتظر في الفصل متى بتجي الشلهالمرحه،وطبعاً كالعاده أنا أول وحده تجي من الشله لأن بيتي قريب..... وأنا قاعدهفي الفصل وشوي الا صوت واحد قاعد يغني وطربان حده..وكنه يغني((نحمد الله)) أكيدعرفتوها ما غيرها الأغنيه الوطنيه..وأنا الصراحه ركبني الخوف من رأسيلساسي... وقمت اسمي واتعوذ من ابليس وقاعده اقرأ قرآن..مدري وش قريت من الخرعهاختبصت الحروف في بعضها،وتوني بنحاش من الباب الا((ليدي والمهستره))طالعين بوجهيوصرخت عليهم وخرعتهم وياي..قلت:الحمد لله أنكم جيتوا،ليش تأخرتوا؟! قالوا:ليه وشفيك اليوم،حنا كل يوم نتأخر قالت المهستره وهي "تستهزء":السنه على وشك أنها تنتهيولا تعودتي على تأخيرنا.... قلت:الا اليوم في الفصل شئ غريب وتوني بكمل السالفهالا بقيه الشله داخلين علينا وهم: ((هيوش والمقروده والأموره))جايات في باص واحدكعادتهم.. الزبده علمتهم السالفه وقاموا يضحكون علي..وتقولي هيوش:تعوذي من ابليسيابنت أبوها أكيد هذا تاثير السهر ولا الفيلم الأجنبي اللي شفتيه أمس مأثرفيك.. قلت:لا،،والله أني ما اكذب عليكم...ولما كانوا يتطنزون وكل وحده تقط عليكلمه ... وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأة رجع الصوتمره ثانيه وكان يغني((لرابح صقر))..ويغني"يا دار لا هنتي ولا هان راعيك".. وهمكل وحده تطالع الثانيه ولفوا علي على بالهم جايبه رادو جدتي وقاعده اسوي فيهممقلب..وأنا من زود الخرعه متعلقه بزنود((المقروده))لأنها ماشاء الله عليها جثه كلهعشان ""تفزعلي"" وأنا عندها مثل النمله....المهم أنا من صدق المقول قلت:شفتواياكلاب لندن،صدقتوا الحين.. قالت ليدي:أكيد أنه راديو ولا مسجل....قالتالمقروده:الله وناسه يالله خلونا نرقص ونهستر.. قالت الأموره:الله ياذا الراديواللي يشتغل ويطفي على كيفه.. أما الباقي سكتوا دروا أن فيه بلاء فيالسالفه...قالت هيوش"الدافوره":هذا مش وقت مزاح خلونا نطلع من الفصل ليحطونها فيناويقولون جايبين معكم مسجل..وتعهدات ويكلمون أهالينا على شئ ماسويناه... قالتالأموره:لا،،لا،،يا أغبياء - يعني عاد هي الذكيه- خلونا نتبع الصوت ونشوف وشمصدره.. قالت المهستره:مصدر ولا مفعول به "وهي تضحك"....((الا كل البنات قبوافيها وكل وحده تهزئها))...أنا انقهرت منها وقلت: صدق أنك فاضيه أحر ما عندنا أبردما عندك...قالت المهستره:خلاص ياكلمه ارجعي مكانك..اعوذ بالله يعني ماعادنضحك... المهم قعدنا شوي نستوعب الموقف وبعدين تبعنا الصوت الا هو في أخر الفصلمن صوب الدولايب..توزعنا كل وحده تدور في دولاب ولا لقينا شي غير- ابريق محلي - كلنا استغربنا الصوت كان طالع منه.. قالت هيوش:اسمعوا يابنات اذا طلعوا بناتالفصل للطابور نأخذ الأبريق ونشوف وش سالفته.. قالت المهستره:أي والله صادقهعشان محد يعلم علينا خبركم بنات فصلنا وكاله آنباء احسن من((cnn)).. قالتليدي:والله مافيني صبر انتظر خلونا الحين نشوف وش السالفه..قلت:أنا رأيي من رأيهيوش..وأحنا ترى مش ناقصين مشاكل.. المهم قعدنا في الفصل ونفذنا الخطه وكل وحدهتشغل نفسها بأي شئ،اللي تحل الواجب واللي ماسكه كتاب يعننها بتذاكر على آخرالسنه،واللي ماسكه مرايا وتتكشخ وعلى ذا الحال.. بنات الفصل استغربوا مش منعوايدنا نجلس في الفصل هادين..دايماً أول مانجتمع الصباح ندّوج في أسياب المدرسهونتلقف على هاذي و ذيك...واللي فيها حره من وحده تبي تكفخها نفزع لها.. أما بناتالفصل يسألون وش عندكم جالسين في الفصل؟؟!! أكيد مسوين شئ وما تبون أحد يمسكم..والاناوين على شئ ..((أنا وخوياتي اشتغلنا أعذار عالبنات اللي تقول نبي ننجح واللي تقولنبي نسبه واللي تقول زهق بره---------------------------------ألخ)) وأخيراً: دق الجرس بس والله أن بنات الفصل عله ماطلعوا ألا بعد مانشفوا حلوقنا اللي تحل واجبواللي تذاكر واللي تكشخ كنها رايحه عرس..المهم يوم طلعوا بقت وحده"نشبه"تقول تعبانهماني نازله....تشلخ!!مافيها الا العافيه بس كنها حاسه أن حنا بنسوي شئ وماتبيهيفوتها.. الزبده قعدنا نفكر وسوينا خطه((أنما أيه)) على قولت أخوانا المصريين.. قامت المهستره وطلعت برى الفصل وقعدت شوي وبعدها دخلت علينا..قالت للبنت اليومالمديره بتكرم البنات المتفوقات أكيد أنتي منهم لأنك ماشاء الله عليكمتفوقه..المهستره قالت كذا ولا ماقالته الا البنت نقزت من الفرحه كنها ثور هايجتركض للطابور..قلت:الله وأكبر على التعبانه.. قالت المقروده:والله أنا التعبانه مشهي..قالت هيوش: أكيد أنا مع المتفوقات... والله الأخت واثقهبزياده...... المهم وبعد عناء طويل ضفوا بنات الفصل ولا بقى غيرنا أحد قالتالأموره:يالله نفتح الدولاب ونشوف سالفه الأبريق...وحنا كل وحده تقول أنا مراحامسكه المهم تجمعت الأراء وقالوا أنتي يا((بنت ابوها)) بايعه الدنيا يالله روحيجيبي الأبريق..وأنا مسويه نفسي قويه عليهم وأنا من داخلي ميته من الخوف..قلت: تعالوا معاي لعند الدولاب وأنا بطلعه لكم..قالت المهستره:لا لا...لا يكونخايفه...............قلت :تهبين((مش بنت أبوها اللي تخاف من شئ سخيف))..قالتليدي:أجل روحي لحالك.....الحين توهقت مدري وش أقول بس عزيت نفسي وكابرت وقلت:عاديأروح لحالي أحسن ماأخذ معاي بنات خوافات...قالت هيوش:لوسمحتي لا تعممين اصلاً أنامش خايفه(تكابر) وعادي بروح معاك..قالت الأموره: وأنا بعد مش خايفه وبروحمعاكم..المهم كلهم قرروا يجون معاي.. المهم رحنا ولما قربنا من الدولاب زاد الصوتوكأنا قاعدين في عرس..تشجعت وفتحت الدولاب وطلعت الأبريق وقعدت أطالعه الصراحهذكرني بأبريق كان عند جدي ومحتفظ فيه لأنه على قولته يذكره بطفولته"اللهيالخيره"..الأبريق كان مليان غبره وبصراحه كان مسوي صجه في الفصل المهم قعدت انفضالأبريق من الغبار...الا دخان كثيريطلع منه.......والبنات يصارخون علي يبوني اوقفالنفض...قالت المقروده:حرام عليك هيضتي علي حسسيتي.......وأنا أقول لهم الله يلعنكمهذا مش غبار ذا الدخان طالع من الأبريق يالهنود...كلهم تصنموا يطالعوني وأنا منالخرعه قطيت الأبريق على الأرض وأنخشيت"تخبيت" وراء البنات...والدخان كل مالهيزيد...والفصل فجأه ظلم علينا وزادت الرهبه في قلوبنا كلنا..اللي تكح واللي تعاطسواللي جاها الربو المهم حالتنا حاله..وشوي وسط الظلام والدخان كان فيه عيونتلامص"يعني تلمع" وبدأ الدخان يخف شوي ومع خفت الدخان الا ذاك الرجال الأسودوشواربه تقولون شوارب الوجه اللي على"برينجلز"ولابس له ثوب وغتره والعقالمايل"متكشخ"وشكله قروي مررررررره...وكلنا بصرخهوحده(يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه)..قال:و جع يا قليلات الأدب وش يصارخبكم...قالت الأموره:من أنت "وهي تتراجف من الخوف"...قال:لا والله"يعنيماتعرفين".......قالت المهستره:لا والله ما نعرف من أنت..قالت ليدي:وش شايفناعباقره ذا الزمن.....قال:يمكن أنتم ماتعرفون بس ذي تعرف"يأشرعلي" "بنتأبوها"....................قلت:أنا ياكذبك والله أنك عبداً صلوخ"كذوب"....قال:مشأنتي اللي نفضتي الغبارعن الأبريق........قلت:ايه كنت انظفه ولا حرامبعد....قال:خلاص أجل...أنا المارد اللي فيه وأنتي ناديتيني...قالت هيوش:يعني زيالمارد اللي مع علاء الدين...قال:ايه ولا مش مالي عيونكم.....قالت هيوش:الا ماليعيوننا ونص بعد...قالت المقروده:وراك مهتمل بنفسك وليش ماتكشخ زين أحسن من كشختك ذييعني تلبس بنطلون وتيشيرت وتقص فرزاتشي وتسوي حركتات....قال:ليه شايفتني من شبابالراشد المخمه أصلاً تدرون أن هذا الثوب والغتره من عصر الملك عبدالعزيز-اللهيرحمه- وارثه أباً عن جد........قالت المهستره:عز الله ماورثت خير....قلت أنا: هيهأنت الحين بتجي الأبله والبنات بعد.. وأنت قاعد وحوليك الوردات....قام يضحكوالأبتسامه شاقه وجهه.......قلت:لوسمحت أدخل في أبريقك لا تسوي لنا مشكله معالمدرسه ترى بلاوينا كثرت....قالت ليدي:وش رأيك تفسح معنا بعد أحسن ياالله ضفوجهك.....قال:أفا والله ماهقيتها منكم بس عنادٍ فيكم مراح أروح لين تطلبون لكم طلبوااااااااحد بس..قالت الأموره:وبتنفذه الحين.......قال:وش رأيك بعد،أخلصوا أطلبواولا ترى بهون...قلنا:طيب وقعدنا نتشاور وحنا قاعدين نفكر ونتناقش..قام المارد وطلعدلته وفناجيله اللي معفنه وطبعاً أكيد معها الربابه..وقام يشب الحطب..."ومن حسنالحظ جرس الأنذار كان معطل والله لو درت عنه ارامكو كان شبت فوق رأسه"لان حنا ندرسفي مدرسه لارامكو وعلى خبركم مدارس ارامكو اللي بالظهران شديده الحرص علىالصيانه"...المهم قام يتقهوى ويغني أغاني من زمن جدي مغبره مررررررره مدري من وينمطلعها...المهم وحنا قاعدين نفكر اللي تبي فلوس واللي تبي تزوج واللي تبي تصيرمشهوره........قلت أنا:يا بنات وش رأيكم نطلب طلب يبقى ذكرى بينا ترى الفلوسوالشهره ماراح يدومون لكم وحتى الزواج بعد أما الذكرى تبقى معنا طول حياتنا كلماتذكرناها نفرح بها ونستانس أكثر.....قالت هيوش: والله منتي بهينه وش ذي الفلسفهالحلوه،طيب مثل ايش...قالت المقروده:مثل نروح أمريكا.........قلت أنا:وناسه نروحنهستر ونستانس على كيفنا..وحنا قاعدين ناقش الموضوع كان هو مسوي صجه وازعاجبهالربابه..قالت الأموره: ياأخي اسكت شوي خلنا نفكر زين.......تصدقون سكت المارديحليله والله مطيع.....وبعد شوي قعدت اطالع المارد وهو يتقهوى وقلت للبنات:بناتشوفوا سواد العبد كأنه ليلاً أسود...... قام ولف علي وقال:ولا أنتي قماري.....قامواالبنات يصارخون ويضحكون ويقولون كيف سمع والله مارد ماعليه شرهه.....قالتليدي"موطيه صوتها":آصلاً شوفوا أذنه كأنها أذن حمار كيف ماتبونه يسمع........وهوقاعد يناظرها"نظره استهزاء" وقال لا يالغزال أنتي.....عصبت ليدي علينا لان قمنانضحك عليها وبوزت براطمها من التعصيبه..............قال المارد:"الهمام" أخلصوا عليترى ماني فاضي لكم عندي اشغال كثيره عجلوا علي.........قالت المقروده:والله ماردخطير عنده اشغال بعد قعدنا دقايق وحنا نفكر في قضيه روحتنا لامريكا وكل مانطالعهوهو يحرك شنباته وهو يقول"الهماااااام خلصوني"..............المهم قررنا نروحأمريكا........قال يا الله غمضوا عيونكم وفي خمس دقايق تكونون فيأمريكا.............قالت المهستره:لحظه لحظه بروح أجيبعباتي...قلنا:ليييييش....قالت المهستره:والله مايشوفني أبوي الا يطخني بالفرد الليعنده.......قالت الأموره:بلا غباء حنا بنروح أمريكا مش سوق الحراج يعني لا أبوك ولاأخوك ولا قبيلتكم كلها بتكون هناك......قالت هيوش:بس يا بنات لا تنسون أن اللهسبحانه وتعالى يراقبنا في أي مكان نكون فيه.......قلنا: والله أنك صادقه.....المهمكل وحده خذت عباتها واللي خذت معاها قفازاتها بعد،ويوم جينا عند الماردقال:خيييييييييييييير انشاء الله جايبين عباياتكم معكم أنا يا الله أشيلكم ياالستهعلى ظهري تبون بعد عباياتكم معكم.....قلت أنا: الله،يعني عباياتنا بتثقل عليك عطناغيرها.....قال: والله هاه شوفوني حلفت أني ما أوديكم الا لين تحذفون عباياتكم قالتليدي:حذف ربي رأسك يالقروى......قال:شوفي أنتي "يقصد ليدي"ترى بخليك تنثبرين اذاطولتي لسانك علي مره ثانيه سمعتي......ليدي من غير نفس قالت: ايه سمعت.....المهمنزلنا عباياتنا ورجعنا له........قال: يالله غمضوا عيونكم واللي بتفتح عيونها ترىياويلها مني"يهددنا".........غمضنا عيونا وطولنا وحنا مغمضين .........قلت: ياللهياأخي بسرعه عورتني عيوني........