بيزك بينليئومي، مزودة حلول الاتصالات الرائدة في البلاد، قامت بإجراء سلسلة من الخطوات التي تتعلق بالخدمات وتعزز مميزات الشركة وافضلياتها في تخصص استضافة المواقع والحواسيب المركزية (hosting).
أقامت الشركة في هذه الأيام مركز دعم تقني هادف، يخدم آلاف زبائن مقر الحواسيب المركزية حيث حصل هؤلاء الزبائن على الدعم التقني من المركز التجاري في الشركة. اقيم المركز الجديد في مقر الحواسيب المركزية في بيتح تكفا ويقدم الخدمات المهنية الخاصة لزبائن مركز الحواسيب الرئيسية.
يعمل المركز طيلة الوقت 7/24 ويعطي زبائن مركز الحواسيب الرئيسية الرد المهني والمناسب مع تقليل كبير بزمن إعطاء الرد والحلول للزبائن. في اطار عمل أعضاء المجموعة، تكون عملية الدعم بواسطة الهاتف ممكنة للزبائن، تشغيل تطبيقات للزبائن خلال استضافة المواقع، اجراء خدمات اعادة التشغيل للحواسيب الرئيسية وخدمات الحفظ الاحتياطي اليدوية واختيار المنظومات المناسبة لمركز الحواسيب الرئيسية. من اجل إقامة المركز، تم تجنيد مهنيين يتمتعون بالكفاءات والمهارات حيث تم تأهيلهم بشكل خاص للدعم التجاري في تخصص استضافة المواقع.
كما استثمرت الشركة ببناء مواقع الخدمة الذاتية لزبائن مركز الحواسيب الرئيسية وفي إطار المركز الآمن بإمكان الزبائن تحديد موعد وصولهم الى المركز وتقديم طلبات حفظ و firewall ومشاهدة الطلبات القديمة وغيرها.
دان زاتشيك، نائب مدير قسم الحلول في بيزك بينليئومي قال: "تستثمر بيزك بينليئومي موارد عديدة من اجل تقديم افضل الخدمات لزبائنها. زيادة عدد زبائن مركز الحواسيب الرئيسية على خلفية ازدياد نشاطنا في القطاع التجاري، فقط تثبت ذلك. لا شك بان هذه الخطوات تعزز أفضليات الشركة الكبيرة في تخصص استضافة المواقع والحواسيب الرئيسية". بيزك بينليئومي تملك مقر الحواسيب الرئيسية الاكبر في البلاد (IDC). وتعد عدة شركات رائدة في البلاد من بين زبائن الشركة من عدة تخصصات منها المجال التكنولوجي، الاقتصادي والانترنت.